لماذا عليك الحصول على خدمات الرعاية الصحية من يداوي؟ 5 أسباب أبرزها الجودة والتكاليف المنخفضة

جعلت جائحة COVID-19 الحالية العالم بأسره يجلس ويدرك أنّ المتطلبات الطبية لا يمكن التنبؤ بها، وقد تسبب مشاكل مالية يصعب التعامل معها، فبدأ الناس في فهم أهمية وجود خطة تأمين صحي جيدة تحميهم. يمكن أن يكون الوصول إلى منشأة طبية جيدة وتكاليف الاستشفاء العالية مرهقًا من الناحية المادية مع ارتفاع تكلفة النفقات الطبية. لذلك، يمكن أن يوفر الحصول على تغطية تأمين صحي لنفسك ولعائلتك الحماية الإضافية التي تحتاجها في مثل هذه الأوقات. بصرف النظر عن الفائدة الواضحة المتمثلة في امتلاك الثقة المالية لرعاية أحبائك، فإن خطة التأمين الصحي مفيدة للغاية عندما يتعلق الأمر بالتغلب على تضخم العلاج الطبي.

هل التأمين الصحي الحل الوحيد لمشكلة تضخم تكلفة العلاج الطبي المستمرة؟

على الرغم من الفوائد العديدة له تشكل تكلفته المرتفعة وغياب التعويض في حال عدم الحاجة له وعدم تغطيته للكثير من احتياجات الرعاية الطبية والتجميلية للكثير من المواطنين أبرز سلبياته.

وللتغلب على المساوئ والصعوبات التي يعاني منها قطاع التأمين الصحي تم إنشاء شركة يداوي وهي شركة سعودية تم تأسيسها مطلع عام 2021 تستهدف تخفيف العبء المالي للتكاليف العلاجية والطبية للمنتجات والخدمات على المواطنين والمقيمين في المملكة، من خلال شبكة واسعة التغطية من مستشفيات وصيدليات ومختبرات وغيرها من المنشآت الطبية. لأن العلاج والخدمات الصحية من الضروريات وليس من الكماليات.

ما هي شركة يداوي؟

يداوي شركة سعودية ناشئة تخرجت من مسرعة (تقدّم) التابعة لجامعة الملك عبد الله للعلوم والتكنولوجيا (كاوست) باستمرار الدعم الإرشادي لإيمان (كاوست) بأهمية المشروع في تقديم خدمات صحية بأسعار مخفضة في المرافق الصحية الخاصة.

تستهدف يداوي تخفيف العبء المالي للتكاليف العلاجية والطبية للمنتجات والخدمات على المواطنين والمقيمين في المملكة من خلال شبكة واسعة التغطية من مستشفيات وصيدليات ومختبرات وغيرها من المنشآت الطبية. لأن العلاج والخدمات الصحية من الضروريات وليس من الكماليات.

في عائلة يداوي نجتمع معًا لنكون قوة، نستطيع بها التفاوض مع المستشفيات والمراكز الطبية والصيدليات ومختلف المنشآت الصحية من أجل تخفيف أعباء التكاليف الطبية والحصول على التخفيضات التي تحصل عليها كبرى شركات التأمين ونقدم هذه الأسعار الخاصة لأعضاء يداوي مباشرة.

ومنذ انطلاقتنا مطلع 2021 ونحن نعمل بشكل مستمر لتطوير خدماتنا وتوسيع تغطية المرافق الطبية في جميع مدن ومناطق المملكة وذلك باستخدام التطور التقني الذي لامس كافة جوانب حياتنا وأثراها. ونفعل هذه التقنيات لتسهيل الوصول إلى العلاج وتقليل تكلفته لنرتقي نهاية بجودة الحياة.

لماذا عليك الاشتراك في منصة يداوي؟

لأن صحتك وصحة الغالين عليك هي أهم شيء، ولأن الرعاية الصحية هي حق لكل مواطن وليست من الرفاهيات والكماليات وصعوبة حصول جميع الناس على الرعاية الصحية التي يحتاجونها إما لعدم امتلاكهم تأمينًا صحيًا أو بسبب بعد المسافة عن مقدمي الخدمات التي تغطيها الشركات. تساعد شركة يداوي المزيد من المواطنين في الحصول على الرعاية اللازمة من خلال خفض التكاليف وتوسيع شبكة المرافق الطبية التي تغطيها وإتاحة تلقي الرعاية الصحية عن بُعد، وبالتالي تحسين سوية المجتمع السعودي في كل النواحي الصحية والمادية والمعنوية.

5 أسباب تدفعك للحصول على خدمات الرعاية الصحية من يداوي

  • الجودة

تساهم الرعاية الصحية عالية الجودة في الوقاية من الأمراض وتحسين نوعية الحياة. تركز شركة يداوي على تحسين جودة الرعاية الصحية في المملكة والتأكد من حصول جميع المواطنين على الخدمات الصحية التي يحتاجونها بأقل تكلفة ممكنة. وذلك من خلال الارتباط مع شبكة واسعة من أهم المستشفيات والمراكز الصحية، تساعد يداوي في تقديم أفضل الخدمات الصحية.

  • التكاليف المنخفضة

تتمتع منصة يداوي بخبرة كبيرة في العديد من الخدمات في مجالات الصحة، حيث نقدم عروضًا قوية دون منافس. حيث يمكنك الاستفادة من تخفيضات تصل حتى 50% على الآلاف من الصيدليات والمنشآت الصحية، بالإضافة إلى توفير قيمة الاشتراك السنوي الذي تفرضه معظم شركات التأمين الصحي الأخرى، سواء تمت الاستفادة منها أم لا وتوفير أموال المشتركين من خلال تقديم تخفيضات تساوي قيمة التخفيضات التي تحصل عليها شركات التأمين من المستشفيات والمراكز الصحية، ودفع مبالغ مخفضة عند زيارة المستشفيات أو الخضوع للفحوصات والعلاجات اللازمة.

  • الانتشار الواسع

تقدم يداوي الوصول لعدد هائل من المرافق الصحية من مستشفيات ومستوصفات وصيدليات وعيادات أسنان ومخابر تفوق الـ 2500 مركز في 67 مدينة في المملكة.

إنّ الارتباط مع هذه الشبكة الواسعة يساعد يداوي في تقديم أفضل الخدمات الصحية ويسهل للمشتركين الوصول للمركز الصحي المناسب والأقرب مما يوفر الوقت والجهد، وبالتالي تحسين سوية المجتمع السعودي في كل النواحي الصحية والمادية والمعنوية.

  • سهولة الاشتراك والمتابعة

التأكيد على مجانية الاشتراك في خدمات يداوي للجميع وبدون أي قيود تذكر، حيث يتم الاشتراك عن طريق الإنترنت للحصول على عضوية يداوي، وإنشاء حساب خاص على منصة يداوي الإلكترونية.

يساعد الحساب الشخصي على منصة يداوي في مراقبة الحالة الصحية، وعدد زيارات المراكز الصحية التي يقوم بها الشخص أو أحد أفراد الأسرة.

  • الحصول على العديد من الخدمات الطبية التي لا يشملها التأمين الصحي

تغطي خدمات يداوي جميع تفاصيل الرعاية الصحية دون قيود، بما فيها العلاجات التجميلية وعلاجات الأسنان وتكاليف المخابر والأدوية المختلفة.

تتمتع يداوي بخبرة كبيرة في العديد من الخدمات في مجالات الصحة، حيث نقدم عروضًا قوية دون منافس. استفد من تخفيضات حتى 50% على الآلاف من الصيدليات والمنشآت الصحية، وانضم إلى عضوية يداوي اليوم مجانًا – انضم الآن.

التعليقات معطلة.