إذا كنت لا تمتلك تأمين طبي مثل الاغلب منا فإن خيارات علاجك محدودة، اما بالقطاع العام أو بالدفع للعلاج في المستشفيات الخاصة على نفقتك وهي مكلفة. وإن لم يكن لديك تأمين من قِبَل جهة عملك كالقطاع الخاص فإن خيارات التأمين للأفراد خارج المؤسسات تتأرجح بين كونها مكلفة وإمّا معقدة أو غير جيدة. خصوصاً لكبار السن حفظهم الله كالوالد والوالدة، او كلما زاد عدد افراد العائلة.

التأمين الطبي والذي تبدأ أسعاره من ١٥٠٠ ريال للفرد سنوياً وذلك بتغطية محدودة جداً وتصل الى ٣٠.٠٠٠ ريال لكبار السن وذوي الأمراض المزمنة. وتختلف التكلفة كذلك حسب الجنس والحالة الاجتماعية وليس فقط العمر فمثلاً السيدات المتزوجات تتضاعف تكلفة تأمينهم مرات لاحتمالية الحمل. وهذا المبلغ المدفوع غير مسترد حتى وإن لم تستفيد من الخدمة.

على العكس من التأمين ما تقدمه يداوي هي عضوية مفتوحة للجميع بدون اشتراطات. العضوية مجانية، فعند زيارتك للمستشفى ستقوم بدفع مبلغ الخدمة مخفضاً على قدر احتياجك.  فليس هناك مبلغ مفقود عند عدم الاحتياج، نسأل الله أن يلبسكم ثوب العافية دوماً. هذا التخفيض الذي تحصلون عليه هو تعاقدي وفي الحقيقة هو نفس التخفيض الذي تحصل عليه شركات التأمين من المستشفيات في الأساس.

بالاضافة إلى ذلك عضوية يداوي ليس عليها حد للتغطية كما انها شاملة كافة الخدمات حتى التجميلية و الأسنان.

اشترك الآن فالاشتراك بالمجان، ليس هناك ما ستخسره لكن مع عضوية يداوي ستكسب راحة بالك لك ولمن تحب

التعليقات معطلة.