Composition with family figure and stethoscope on wooden table. Health care concept


كموظفين حكوميين، لا يوجد لدينا تأمين طبي وفي كل مرة نضطر فيها للذهاب لمستشفى أو مركز طبي خاص. أن ندفع نقداً..ليس هذا فقط، بل لا نحصل على التخفيضات الكبيرة التي تعطيها تلك المستشفيات والمراكز الطبية لشركات التأمين، لأن شركات التأمين لديها عدد كبير من المؤمن لهم لذلك يحصلون على تخفيضات استثنائية!

لذلك قررنا في يداوي أن نجتمع معاً لنكون قوة ونفاوض المستشفيات والمراكز الطبية لنحصل لكم على نفس التخفيضات الاستثنائية التي تحصل عليها شركات التأمين فأنت وعائلتك أولى بها. ونقدم كذلك شبكة مستشفيات ومراكز طبية تضاهي تلك التي لدى شركات التأمين لكل احتياجات أسرتك الطبية. لن تنتظر موافقة أية جهة أخرى لأنك ببساطة تدفع نقداً بشكل مخفض، فالقرار بيدك. ليس هذا فحسب بل حتى الاحتياجات الطبية التجميلية التي ترفضها شركات التأمين تصبح متاحة لك لنفس السبب.

نقوم بالتجهيز حالياً لإطلاق خدماتنا بشكل واسع في كل أنحاء المملكة، سجل بياناتك الآن لتحصل أسرتك على عضوية يداوي مجاناً لمدة عام بمجرد إطلاق الخدمة ولا تنسى أن تنشر هذي الصفحة عن طريق واتساب لكل من تعرف من الأقارب والأصدقاء … اعتبره إهداء مميز منك لهم. سيشكرونك لاحقاً.

فالك و فالهم العافية.

التعليقات مغلقة